كأس العالم 2022 ..مدرب قطر : سنحاول تجاوز مباراة الافتتاح أمام السنغال

مدرب قطر
مدرب قطر

ظهر الإسباني، فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر ، لوسائل الإعلام للحديث عن العنابي المقبلة والمصيرية أمام السنغال، بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويتواجد منتخبا قطر ضد السنغال ضمن المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي هولندا والإكوادور.

مدرب قطر : سنحاول تجاوز مباراة الافتتاح أمام السنغال

وقال الإسباني، فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر ، بالمؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش المباراة :" قطر استعدت جيدا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا، سنحاول تجاوز مباراة الافتتاح أمام السنغال".

وتابع :"  نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز، سنحاول ألا نتأثر بالمجريات الأخرى والعودة لمستوانا الحقيقي، كل من رأنا نلعب من قبل ذلك يعلم أننا أفضل مما ظهرنا، وسنحاول اثبات ذلك باللعب بروح عالية".

وأكمل :" ما حدث في لقاء الإكوادور لم يكن متوقعا، النتيجة و الأداء، كنا نريد السيطرة على الكثير من جوانب المباراة، لكن تلك النتيجة تحدث أحيانًا في المباريات الافتتاحية، إذ تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن".

موعد مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم

وتقام مباراة قطر ضد السنغال ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، في تمام الثالثة مساء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم

وتبث مباراة قطر ضد السنغال ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، عبر قناة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، وقنوات الكاس الناقل الحصري والرسمي لمباريات المونديال.

وذكرت شبكة أوبتا" العالمية للأرقام والاحصائيات، إن قطر بهزيمتها أمام الإكوادور، باتت أول منتخب مستضيف يخسر الافتتاح في تاريخ كأس العالم منذ انطلاقه في عام 1930.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com