كأس العالم 2022.. مدرب سويسرا يتوعد منتخب البرتغال بتصريح ناري

مورات ياكين
مورات ياكين

شدد مورات ياكين، المدير الفني لمنتخب سويسرا، على أنه لا يعبأ بالتاريخ قبل مواجهة منتخب بلاده لـ البرتغال، فى إطار منافسات الدور الـ16 من كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويواجه منتخب البرتغال نظيره سويسرا في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء، على أرضية ستاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم 2022.

كأس العالم 2022.. مدرب سويسرا يتوعد منتخب البرتغال

وقال مورات ياكين فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة البرتغال، "التاريخ لا يهم فى مثل هذه المباريات، ونحن قادرون على تجاوز البرتغال".

وواصل المدير الفني لمنتخب سويسرا خلال تصريحاته بالقول: "كل اللاعبين في حال جيدة وجاهزون للمواجهة البرتغال، وشاكا قائد رائع ولديه شخصية متميزة ويتحمل مسؤوليته كقائد".

وسبق أن تأهل منتخب البرتغال إلي منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

وخاض منتخب البرتغال بقيادة فرناندو 3 مباريات في دور المجموعات لمونديال قطر 2022، محققًا إنتصارين وتعادل وحيد، بينما تأهلت سويسرا إلي ثمن نهائي المونديال، بعد احتلال وصافة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن البرازيل المتصدر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com