كأس العالم 2022..مدرب إنجلترا يعلن موقف هاري كين من المشاركة أمام أمريكا

هاري-كين-إنجلترا
هاري-كين-إنجلترا

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، موقف لاعبه، هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، من المشاركة أمام أمريكا، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره أمريكا على إستاد "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

واستهل منتخب إنجلترا مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالفوز على إيران بنتيجة 6-2 بالجولة الأولي، فيما تعادل منتخب ويلز مع أمريكا بنتيجة 1-1 في نفس الجولة.

مدرب إنجلترا يعلن موقف هاري كين

وقال جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، في تصريحات نقلتها صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، إن هاري كين يعان يمن إصابة في الكاحل تعرض لها خلال لقاء إيران.

وتابع :" هاري كين خضع لفحص بالأشعة أمس الأربعاء، وأظهرت بأنه لم تقع أضرار جسيمة وإن اللاعب جاهز لمواجهة أمريكا، إنه جيد، لقد عمل بشكل فردي أكثر قليلًا اليوم، لكنه سيعود مع الفريق غدًا وكل شيء جيد".

وواصل : "كنت أحبس أنفاسي، إنه ليس الكاحل بقدر ما هو القدم، لقد كان تدخلًا سيئًا، حقًا، لكنني أعتقد أنه لحسن الحظ، أفلتنا منه بشكل خفيف إلى حد معقول ، لقد فحصناه فقط لنرى، أعتقد، في بعض الأحيان، عندما تتعامل مع هذه الأشياء، من المهم أن تعرف بالضبط ما هو موجود وكان كل ذلك جيدًا".

ما هو موعد مباراة إنجلترا ضد أمريكا ؟

يحتضن إستاد "البيت"، مباراة إنجلترا ضد أمريكا، يوم الجمعة 25-11-2022، في الجولة الثانية لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تقام مباراة إنجلترا ضد أمريكا، يوم الجمعة 25-11-2022، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أمريكا ؟

تذاع مباراة إنجلترا ضد أمريكا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، على قناة beIN Sports HD 2 Max.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com