كأس العالم 2022..مدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين : سنظهر للجميع طريقتنا

جراهام أرنولد
جراهام أرنولد

تحدث جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، عن مواجهة فريقه المرتقبة والصعبة أمام الأرجنتين، والمحدد لها، غدا السبت في دور ثمن نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

مدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين : سنظهر للجميع طريقتنا

وقال جراهام أرنولد، بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستراليا والأرجنتين :" لا أعتقد أن أحدًا كان يتوقع منا حتى الفوز بمباراة ثم الفوز باثنين في كأس العالم، إنه لأمر مدهش".

وأكمل:" سنظهر للجميع غدا ثقافتنا وطريقتنا، نتمنى أن نكون بأفضل حال، سنلعب بكل ما نملك، نحن هنا، أفضل 32 فريقًا في العالم، والآن وصلنا إلى آخر 16 فريقًا، نريد أن نلعب ضد الأفضل ونختبر أنفسنا إلى أقصى الحدود ".

وتابع: " لقد دربت المنتخب الأولمبي، في طوكيو العام الماضي وهزمنا الأرجنتين 2-0، الوضع لم يختلف كثيرا، هي مباراة 11 لاعب ضد 11 لاعب آخر".

وعبر المنتخب الأرجنتيني لدور الـ16 من المونديال، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط رفقة المنتخب البولندي الذي احتل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط.

على جانب آخر، صعد المنتخب الأسترالي لثمن نهائي بطولة كأس العالم بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام منتخب الدنمارك واحتلاله المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط وذلك رفقة منتخب فرنسا صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في كأس العالم 2022

وتقام مباراة الأرجنتين وأستراليا ضمن منافسات دور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم، يوم غد السبت ، في تمام الخامسة مساء، بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد أستراليا في كأس العالم 2022

وتبث مباراة الأرجنتين ضد أستراليا ، ضمن منافسات دور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم، عبر قناة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، وقنوات الكاس الناقل الحصري والرسمي لمباريات المونديال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com