كأس العالم 2022.. مدافع فرنسا: لا أخشى مواجهة ميسي ومبابي سيقودنا إلى الفوز

راندل كولو مواني
راندل كولو مواني

حرص راندال كولو مواني، مدافع منتخب فرنسا، على التقليل من خطورة مواجهة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المواجهة القادمة، في كأس العالم 2022.

ويواصل منتخب فرنسا استعداداته، من أجل خوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، على ملعب "لوسيل" في مدينة الدوحة، يوم الأحد المقبل.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد اكتساح كرواتيا بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي، بينما انتصرت فرنسا على المغرب بهدفين دون رد.

كأس العالم 2022.. مدافع فرنسا: لا أخشى مواجهة ميسي

وقال راندال كولو مواني في مؤتمر صحفي: "ميسي لاعب رائع، نعم هذا صحيح، شاهدناه جميعًا عندما كنا صغارًا، لكن شخصيًا، لقد لعبت بالفعل ضده عندما كنت في نانت ولم يغير حياتي كثيرًا".

وواصل نجح دفاع الديوك الفرنسية: "طالما أنا في الملعب، فأنا أستمتع! يمكنني اللعب ضد أي شخص وهذا لن يغير شيئًا بالنسبة لي".

وبشأن هدفه في نصف النهائي أمام المغرب، قال: "إنه هدف بمثابة حلم، يمنح الأمل وجعل الفرنسيين سعداء، أنا فخور جدًا بهذا الهدف".

واستطرد نجم آينتراخت فرانكفورت: "أنا شاب وأستمتع بذلك، قبل شهر لم أكن هنا، أخذت مكان نكونكو، وأحاول استغلال الدقائق الممنوحة لي".

ولفت بالقول: "نهائي كأس العالم سحر، الكل يشاهده، عندما كنت طفلاً حلمت بذلك وكان التسجيل في نصف النهائي مصدر فخر كبير لي ولعائلتي وللناس".

وشدد كولو مواني: "أن تكون قادرًا على المشاركة في دخول النهائي هو أمر سحري، آمل أن نذهب إلى النهاية".

كأس العالم 2022.. مدافع فرنسا: مبابي سيقودنا إلى الفوز

وأردف: "كلما اقتربنا من المباراة النهائية، كانت المباريات أكثر توترًا، نعم، هناك الكثير من المعارك، يصبح الأمر جسديًا أكثر صعوبة قرب النهاية".

وجول غياب كيليان مبابي عن التسجيل في آخر مباراتين، قال: "نحن جميعًا مهمون للمجموعة، كلنا متحدون، لقد قام بعمل رائع في هدفي، وكان حاسمًا في باقي المسابقة، نحن نعتمد عليه".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com