كأس العالم 2022.. “متساويًا مع ماتيوس” ميسي يُحقق رقم مونديالي جديد

كأس العالم 2022.. إصابة ميسي قبل مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال
كأس العالم 2022.. إصابة ميسي قبل مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال

يترأس المهاجم المخضرم ليونيل ميسي، أسطورة منتخب الأرجنتين، التشكيل الأساسي لمنتخب راقصي التانجو، خلال مباراة اليوم أمام كرواتيا، مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس العالم 2022.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكرواتى، والمقرر إقامتها على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

كأس العالم 2022.. ميسي يُحقق رقم مونديالي جديد

وبحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، فإن ليونيل ميسي سوف يتساوى مع أسطورة منتخب ألمانيا، لوتار ماتيوس، فيما يتعلق بالمشاركة في 25 مباراة على صعيد كأس العالم.

ومن الجدير بالذكر أنه قد حقق لوتار ماتيوس بطولة كأس العالم مع منتخب ألمانيا بنسخة 1990، بينما وصل ليونيل ميسي إلى نهائي كأس العالم 2014 ولم يحقق اللقب وخسر أمام ألمانيا في النهائي بهدف دون رد.

وعبر تاريخه الحافل، سبق وأن توج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم مرتين عبر تاريخه، بينما لم يتوج منتخب كرواتيا باللقب نهائيا وكان أفضل انجازاته وصيف البطولة في النسخة الماضية.

وانتزع منتخب كرواتيا فوزًا عريضًا خلال المرة الأخيرة التي واجه خلالها الأرجنتين بنتيجة 3-0، ويمكن أن يصل الكروات إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي في حال كرروا الفوز على راقصي التانجو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com