كأس العالم 2022.. مبابي يُواسي حكيمي ويرتدي قميص المغرب بعد التأهل لنهائي المونديال

مبابي يوجه رسالة جديدة لحكيمي بعد وداع كأس العالم
مبابي يوجه رسالة جديدة لحكيمي بعد وداع كأس العالم

حرص المهاجم المتألق كيليان مبابي على مواساة زميله أشرف حكيمي عقب نهاية مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022.

وإنتهت المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب فرنسا ضد المغرب، بفوز الديوك بنتيجة 2-0 على حساب أسود الأطلسي، في نصف نهائي كأس العالم 2022 على ملعب "البيت".

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم وهو منتخب فرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 نظيره منتخب الأرجنتين الذي حسم تأهله بثلاثية دون رد ضد منتخب كرواتيا.

كأس العالم 2022.. مبابي يُواسي حكيمي ويرتدي قميص المغرب

وظهر مبابي مع حكيمي عقب نهاية المباراة وتبادل الثنائي الحديث على أرض الملعب، وانضم إليهما مدرب فرنسا ديديه ديشامب وصافح حكيمي.

عقب ذلك تبادل ثنائي باريس سان جيرمان القمصان، وحرص مبابي على ارتداء قميص المنتخب المغربي، وذهب لتحية الجماهير بعد تأهل فرنسا للنهائي.

وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح منتخب فرنسا مبكرًا في الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى سددها اللاعب ثيو هيرنانديز في شباك الحارس ياسين بونو بسهولة.

ثم جاء الهدف الثاني لصالح منتخب فرنسا ضد المغرب في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة عبر اللاعب البديل كولو مواني من خلال خطا دفاعي مغربي، ليسددها بسهولة في الشباك.

وينتظر أن يلعب المنتخب المغربي مع نظيره كرواتيا يوم السبت المقبل، على مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com