كأس العالم 2022.. مبابي ينتزع صدارة ترتيب هدافي المونديال من ميسي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

نجح المهاجم المتألق كيليان مبابي في انتزاع صدارة ترتيب هدافي بطولة كأس العالم 2022 الحالية في قطر، بعدما نجح في هز شباك منتخب الأرجنتين بهدفين متتاليين.

وتشير نتيجة المباراة بين فرنسا ضد الأرجنتين إلى التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، خلال اللقاء الذي تدور أحداثه على ملعب "لوسيل" في مدينة الدوحة.

كأس العالم 2022.. مبابي ينتزع صدارة ترتيب الهدافين

جاء الهدف الأول من خلال ركلة جزاء أسكنها المخضرم ليونيل ميسي في شباك هوجو لوريس، خلال الدقيقى 23 وذلك بعد تعرض أنخيل دي ماريا للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

بينما سجل الجناح أنخيل دي ماريا الهدف الثاني بالدقيقة 37 من خلال تسديدة رائعة على يسار حارس فرنسا، هوجو لوريس، عقب استقبال تمريرة حاسمة قاتلة من نجم خط الوسط ماك أليستر.

ونجح كيليان مبابي في تسجبيل هدف تقليص النتيجة أمام الأرجنتين من خلال ركلة جزاء، ولم يلبث أن أعقبها بتسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب الديوك، لتصبح النتيجة 2-2.

وعلى ذلك فقد انتزع كيليان مبابي صدارة جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022 برصيد 7 أهداف، متفوقًا بفارق هدف على ليونيل ميسي صاحب الأهداف الـ6.

وسبق أن تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بـ 3-0، فى المواجهة التى جمعتهما على استاد "لوسيل"، في نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "البيت" يوم الأربعاء الماضي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com