كأس العالم 2022.. ماذا قال يوسف النصيري عن هدفه التاريخي أمام البرتغال؟

يوسف النصيري
يوسف النصيري

أعرب يوسف النصيري، نجم منتخب المغرب الأول لكرة القدم، عن سعادته البالغة بفوز أسود الأطلسي في مباراة اليوم على حساب البرتغال، في بطولة كأس العالم 2022.

وفاز منتخب المغرب على البرتغال 1-0 بهدف سجله يوسف النصيرى فى الدقيقة 42 من المباراة، من ضربة رأسية لحظة خروج الحارس البرتغالى من مرماه.

كأس العالم 2022.. ماذا قال النصيري عن هدفه أمام البرتغال؟

وقال النصيري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس" القطرية عقب انتهاء المباراة: "الحمد لله، سعيد بالهدف وسعيد بالفوز، أشكر الجماهير على الدعم لآخر دقيقة".

واختتم نجم منتخب المغربي تصريحاته بالقول: "نهدي الفوز للجماهير، وإن شاء الله نفوز بالمباراة القادمة".

ونجح المدرب الوطني لمنتخب وليد الركراكي أن يقود أسود الأطلس للتأهل للمربع الذهبي ليصبحوا أول منتخب عربي وإفريقي يصعد لهذا الدور في التاريخ منذ تأسيس المونديال.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد سبق وأعلن أنه سيوزع أكثر من 200 مليون دولار على الفريق التى ستسمح للاعبين بالمشاركة فى المحفل العالمي وسيوزع فيفا 440 مليون دولار، بحد أقصى 370 ألف دولار يدفع لكل لاعب.

وأشار الفيفا إلى أن صاحب المركز الرابع سيحصل على 25 مليون دولار، فيما يحصل بطل كأس العالم على 42 مليون دولار، أما الوصيف فيحصل على 30 مليون دولار، وصاحب المركز الثالث يحصل على 27 مليون دولار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com