كأس العالم 2022.. ماذا قال مدرب بلجيكا بعد الخسارة التاريخية أمام المغرب؟

روبرتو مارتينيز
روبرتو مارتينيز

أعرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمتتخب البلجيكي الاول لكرة القدم، عن أسفه الشديد من جراء الخسارة التاريخية التي تعرض لها الشياطين الحمر، مساء اليوم في كأس العالم 2022.

وتقابل المنتخب البلجيكي مع نظيره المغربي في ثاني جولات دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022، وقدم لاعبو المدرب روبرتو مارتينيز مستويات ضيفة للغاية أمام أسود الأطلسي، ولم يتمكن كيفين دي بروين ورفاقه من فرض أسلوبهم أثناء المباراة.

كأس العالم 2022.. تصريحات روبرتو مارتينيز بعد الخسارة أمام المغرب

وأدلى روبرتو مارتينيز بتصريحات صحفية نقلتها شبكة "بي بي سي" البريطانية الشهيرة: "إنها نتيجة صعبة لأن الهدف الأول أثر كثيرًا على النتيجة، إنها حالة مزية لفريقنا".

وأضاف مدرب الشياطين الحمر: "نتمكن من المضي قدمًا في لعبتنا وهي لعبة نحتاج إلى فهمها، نحن بحاجة إلى أن نكون معًا و رد فعل في المباراة القادمة هذا ما يحدث في كأس العالم".

وواصل روبرتو مارتينيز خلال حديثه بالقول: "الطريقة التي دافعنا بها عن الهدف هي الطريقة التي كنا ندافع بها عن الركلات الحرة لمدة ست سنوات ، هذه ليست المشكلة. إنها كرة جيدة ، لا علاقة لها بالإعداد".

واستطرد: "أعتقد أننا مررنا بلحظات جيدة لكننا لم نتمكن من الحصول على فرص واضحة ، لم يكن لدينا سوى فرصتين فقط ، وإذا سمحت باستقبال هذا الهدف ، فهذا يغير المباراة بشكل جذري".

وأتم: "كنا نعلم أن المغرب كانت تجمع اللاعبين خلف الكرة ولم نتمكن من تحطيمها. ذهبت المباراة بعيدًا عنا في اللحظة التي استقبلنا فيها الهدف .. نحن بحاجة للتأكد من أننا أقوى معا وسنستعد للمباراة الثالثة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com