كأس العالم 2022.. ماذا قال ألفاريز بعد اكتساح كرواتيا والتأهل لنهائي المونديال؟

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

أدلى جوليان ألفاريز، لاعب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بتصريحات هامة حول فوز منتخب بلاده والتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022 على حساب كرواتيا.

وانتصر منتخب الأرجنتين على نظيره الكرواتي بنتيجة 3-0 على أرضية استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

كأس العالم 2022.. ماذا قال ألفاريز بعد اكتساح كرواتيا

وقال جوليان ألفاريز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للمنتخب الأرجنتيني بعد نهاية المباراة: "أنا سعيد، لقد استحقينا هذا، نحن في النهائي وهذا ما أردناه، الآن للراحة ومحاولة لعب مباراة رائعة يوم الأحد".

وأضاف مهاجم مانشستر سيتي: "في عائلتي يجب أن يكونوا جميعًا مجانين (من شدة السعادة)، كما أتخيل الوضع في البلد بأكمله، سنحاول الذهاب من أجل كل شيء".

أحرز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الهدف الأول في شباك منتخب كرواتيا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 34 من زمن المباراة.

وبهدفه ضد كرواتيا الآن ينفرد ميسي بلقب الهداف التاريخي للأرجنتين في المونديال برصيد 11 هدفا، وتخطى جابرييل باتيستوتا الذى أحرز 10 أهداف.

ثم أضاف جوليان ألفاريز الهدف الثانى لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة 39 من زمن المباراة ضد كرواتيا.

واختتم جوليان ألفاريز أهداف منتخب الأرجنتين بإحراز الثالث من صناعة زميله النجم الكبير ليونيل ميسي في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وبات جوليان ألفاريز، أصغر لاعب في التاريخ يسجل هدفين في دور نصف النهائي أو النهائي ببطولة كأس العالم عبر تاريخها، بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا، بثلاثة أهداف دون مقابل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com