كأس العالم 2022.. ماذا قال أشرف حكيمي بعد فوز وتأهل المغرب لدور الـ16 بالمونديال

تعرف على موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في الدورربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره البرتغال، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزاً صعباً على نظيره منتخب إسبانيا مساء يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، في إطار منافسات الدور الستة عشر لبطولة كأس العالم قطر 2022.

اكتسح منتخب البرتغال نظيره منتخب سويسرا بنصف دستة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات دور الستة عشر، ونجح منتخب برازيل أوروبا في خطف بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

ما هو موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم؟

وتقام مباراة  المغرب ضد البرتغال يوم السبت المقبل الموافق 10 ديسمبر 2022، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق احداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره البرتغال، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت القادم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم؟

وتنقل مباراة  المغرب ضد البرتغال على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق وشمال إفريقيا، وتحديد عبر شاشة بي إن سبورتس ماكس الأولي والثانية والثالثة.
تعرف على موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في الدورربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر. ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره البرتغال، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022. نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزاً صعباً على نظيره منتخب إسبانيا مساء يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، في إطار منافسات الدور الستة عشر لبطولة كأس العالم قطر 2022. اكتسح منتخب البرتغال نظيره منتخب سويسرا بنصف دستة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات دور الستة عشر، ونجح منتخب برازيل أوروبا في خطف بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022. ما هو موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم؟ وتقام مباراة المغرب ضد البرتغال يوم السبت المقبل الموافق 10 ديسمبر 2022، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022. ومن المقرر أن تنطلق احداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره البرتغال، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت القادم. ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم؟ وتنقل مباراة المغرب ضد البرتغال على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق وشمال إفريقيا، وتحديد عبر شاشة بي إن سبورتس ماكس الأولي والثانية والثالثة.

أعرب الجناح الهجومي الدولي حكيم زياش عن فخره بتأهل منتخب بلاده المغرب إلى الدور الـ16 في منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وانتصر منتخب المغرب على نظيره كندا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأصبح المنتخب المغربي هو أول منتخب أفريقي يتصدر مجموعة كأس العالم منذ نيجيريا في عام 1998، بالإضافة إلى أنه أول منتخب عربي يتصدر المجموعة أيضا.

كأس العالم 2022.. ماذا قال أشرف حكيمي بعد فوز وتأهل المغرب

وقال المهاجم المغربي حكيم زياش في تصريحاته عقب انتهاء المباراة: "فخور نحن حاربنا في كل لحظة على أرضية الميدان في هذه المباراة، كتبنا التاريخ اليوم".

وأضاف بالقول: "أظن أن الجميع في غرفة الملابس وحول العالم يمكن أن يكونوا فخورين، شعور رائع بتسجيلي الهدف الأول".

وتابع اللاعب: "الجماهير أمر جنوني ورائع، بالنسبة لنا كلاعبين نعرف عندما يعرف المنتخب المغربي الأجواء تكون هكذا ونعرف جماهيرنا".

واختتم بالقول: "من البداية نعلم أن الطريق سيكون صعبًا، لعبنا بتكتيك وبذلنا جهدًا كبيرًا من أجل التأهل وصنعنا التاريخ اليوم، فخور للغاية أن أحرز هدف في كأس العالم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com