كأس العالم 2022.. ليفاكوفيتش أفضل لاعب فى مباراة كرواتيا ضد اليابان

كأس العالم 2022.. ليفاكوفيتش أفضل لاعب في مباراة كرواتيا والبرازيل
كأس العالم 2022.. ليفاكوفيتش أفضل لاعب في مباراة كرواتيا والبرازيل

ظفر دومينيك ليفاكوفيتش، حارس مرمى منتخب كرواتيا، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخب بلاده ضد اليابان، في بطولة كأس العالم 2022.

وحقق منتخب كرواتيا الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1، عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وسيتقابل منتخب كرواتيا في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، مع الفائز من مواجهة البرازيل وسويسرا والمقرر لها مساء اليوم الإثنين.

كأس العالم 2022.. ليفاكوفيتش الأفضل فى مباراة كرواتيا ضد اليابان

وحصد ليفاكوفيتش جائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا ضد اليابان، بعدما قاد منتخب بلاده إلى التأهل للدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وتألق ليفاكوفيتش فى المباراة، حيث تصدى لثلاث ركلات ترجيح من لاعبى اليابان، ليقود منتخب بلاده نحو حسم بطاقة العبور للدور التالى.

وأصبحت مواجهة منتخب كرواتيا واليابان، هى الأولى التى تتجه لشوطين إضافيين ثم ركلات ترجيح، حيث انتهت جميع المواجهات السابقة فى الأدوار الإقصائية فى الوقت الأصلى.

وأحرز دايزن مايدا الهدف الأول لصالح منتخب اليابان في الدقيقة 44 من زمن المباراة، بينما سجل إيفان بيريسيتش هدف التعادل لصالح منتخب كرواتيا من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك اليابان في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com