كأس العالم 2022.. لوريس: لن أشارك الألم مع كين ولدينا ثقة كبيرة قبل مواجهة المغرب

هاري كين - هوجو لوريس
هاري كين - هوجو لوريس

شدد النجم الدولي هوجو لوريس حارس منتخب فرنسا على أن زميله في توتنهام هوتسبير وقائد منتخب إنجلترا هاري كين، لديه قوة الشخصية التي تمكنه من استعادة نفسه بعد إهداره ركلة جزاء حاسمة في مباراة الأمس بـ كأس العالم 2022، بين فرنسا وإنجلترا.

وبكى هاري كين بعد أن سدد ركلة جزاء في الدقيقة 83 فوق العارضة خلال الهزيمة القاسية يوم السبت في ربع النهائي، بنتيجة 2-1.

كأس العالم 2022.. لوريس: لن أشارك الألم مع كين

وقال هوجو لوريس في تصريحات صحفية: "كان هناك الكثير من المشاعر لأننا كنا في منتصف معركة وفي النهاية كنا جميعًا سعداء للغاية".

وواصل: "ولكن على المستوى الشخصي، أشعر بالحزن أيضًا لأن هاري هو زميل في الفريق (توتنهام)، رجل أحترمه كثيرًا وشخص تحمل المسؤولية في لحظة حاسمة من المباراة".

وأضاف: "لقد كانت نقطة تحول في المباراة ولا يمكنني مشاركة لحظة الألم هذه معه، لكنني أعلم أن هاري قوي وأنه سيتخطى هذا الألم".

وسجل كين ركلة جزاء واحدة، ليعادل الرقم القياسي الدولي لإنجلترا الذي سجله واين روني بـ53 هدفًا، لكنه لم يتمكن من تكرار هذا الإنجاز للمرة الثانية في الليلة التي أصبح فيها لوريس اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ فرنسا.

واستطرد: "لقد كانت مباراة صعبة ضد فريق إنجليزي جيد للغاية يستحق الكثير من الثناء، لأنها كانت معركة كبيرة حتى النهاية، لقد شاركت في هذه المباراة أكثر من أي مباراة أخرى في هذه البطولة، لكن هذا كان فقط ما توقعناه ضد هؤلاء المنافسين".

وأشار: "لا يمكنني إخفاء حقيقة أنها كانت أمسية خاصة بالنسبة لي للمشاركة رقم 143 مع بلدي ضد الإنجليز، البلد الذي كنت ألعب فيه منذ عشر سنوات، فريق إنجلترا هذا قوي للغاية".

واسترسل بالقول: "لقد خلق خط الوسط الكثير من المساحات، وكانوا يتمتعون بضربات قوية في الهجوم ولديهم رقم تسعة (هاري كين)، وهو من بين الأفضل في العالم".

كأس العالم 2022.. لوريس: لدينا ثقة كبيرة قبل مواجهة المغرب

وشدد لوريس: "لكننا بقينا أقوياء في العاصفة، كنا أقوياء في اللحظات المهمة ونؤذيهم عند الضرورة، لقد كانت مكافأة كبيرة لكل استعداداتنا لهذه المباراة وعلينا أن نهنئ الجميع على كل عملهم الشاق".

وأتم تصريحاته بالقول: "أفضل طريقة للاحتفال بهذا العمل كانت الفوز بالمباراة، وهذه النتيجة منحتنا المزيد من الثقة في نصف النهائي ضد المغرب".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com