كأس العالم 2022.. كوفاسيتش: البرازيل الأقرب للفوز وسنُفاجئهم بهذا الأمر

ماتيو كوفاسيتش
ماتيو كوفاسيتش

أكد ماتيو كوفاسيتش، نجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب كرواتيا، على أن منتخب البرازيل يعتبر من ضمن أكثر المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب كرواتيا نظيره البرازيل في إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 في قطر، يوم الجمعة المقبل.

كأس العالم 2022.. كوفاسيتش: البرازيل الأقرب للفوز

وقال كوفاسيتش في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: "بالتأكيد! البرازيل هي دائما من بين المرشحين للفوز بكأس العالم. لكن ما نهتم به هو أنفسنا ، بغض النظر عن المنافس".

وأضاف ماتيو بالقول: "نعلم جميعًا أهمية لوكا مودريتش بالنسبة لمنتخب كرواتيا. إنه قائدنا وقائدنا وإنه لشرف كبير أن ألعب معه. إنه أهم لاعب في فريقنا".

وواصل: "نحن نبذل جهدًا كبيرًا، إنه شهر ديسمبر ونحن في حالة جيدة، إصابتي؟ لا شيء، مجرد حادث صغير في التدريب".

وأكمل: "عدم دخول منطقة الجزاء كثيرًا، بالطبع ، سيكون أفضل شيء هو الاستيلاء على الكرة ، وتجاوز بعض اللاعبين والتسجيل، لكن الأمر ليس بهذه البساطة".

واستطرد: "يلعب الأشخاص الآخرون كرة قدم جيدة ويمنعونك من القيام بذلك. أنا راضٍ عن أدائي ، على الرغم من أنني أعتقد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل، في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وشدد كوفاسيتش: "اعتدت على المعارك والمباريات الصعبة مثل تلك التي قادمة. علينا أن نفرض لعبتنا فنيًا وبدنيًا. نحن جاهزون. لدينا يومان إضافيان للراحة وإظهار الوجه الحقيقي لكرواتيا".

كأس العالم 2022.. كوفاسيتش: سنفاجئ البرازيل بهذا الأمر

ولفت: "نعم ، أعتقد أن النتائج تظهر أننا فريق جيد للغاية. لدينا موهبة رائعة ، لكننا امتلكناها من قبل. في السنوات الأخيرة، أظهرنا القوة ووحدتنا، ويشرفنا القتال من أجل كرواتيا، نحن نظهر أننا جيدون وعلينا أن نستمر على هذا المنوال".

واستكمل: "أعتقد أنه يمكنني التحسين كثيرًا للعثور على المساحات وخلق الفرص. كل مباراة لها متطلباتها الخاصة وعليك إظهار جودتك في كل مباراة".

واختتم: "علينا أن نكرر لعبنا، ونحافظ على الاستحواذ دون أخطاء ونحاول تسجيل هدف مبكر، من شأن ذلك أن يساعدنا، هذا هو المكان الذي نحن فيه والبرازيل فريق خطير، لكن هذا هو الاتجاه الذي نريد أن نسير فيه".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com