كأس العالم 2022.. كورتوا: نجم منتخب المغرب يشبه محمد صلاح

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

أكد الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، نجم منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، على أن منتخب الشياطين الحمر حقق استفادة كبيرة من المباراة الودية الماضية أمام منتخب مصر وديًا، بالأمس الجمعة، تحضيرًا لـ كأس العالم 2022.

وفازت مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت باستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، على هامش استعدادات الشياطين الحمر للمشاركة في النسخة الحالية من كأس العالم 2022 في قطر.

كأس العالم 2022.. كورتوا: زياش يشبه محمد صلاح

وقال كورتوا خلال تصريحات أدلى بها عبر فضائية "بي إن سبورتس": طريقة لعب منتخب مصر تشبه إلى حد كبير طريقة لعب منتخب المغرب مع زياش الذي يشبه محمد صلاح في سرعته وتوغله بين المدافعين لذلك كان اختبارا مفيدا لنا لنتعلم منه".

وأضاف الحارس الأساسي في نادي ريال مدريد الإسباني: "علينا التعلم من الأخطاء والاستفادة من التجربة ومن المؤكد في كأس العالم أننا سنقدم أداء أفضل من هذه المباراة".

وكان كورتوا قد قال عبر "RTL Sport" البلجيكية: "لم نقم بما كان علينا القيام به بشكل جيد. نلعب ضد فرق ذات مهاجمين سريعين جدا، سيكون الأمر صعبا".

وأتم الحارس الأفضل في العالم للعام الحالي 2022 بالقول: "إذا لم نلعب بشكل أفضل سنخرج من دور المجموعات، ولكن في حال صححنا الأخطاء يمكننا أن نحظى بكأس عالم جيد".

ويقع منتخب بلجيكا بقيادة المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز في المجموعة السادسة بكأس العالم، حيث يتواجد بجوار بلجيكا كلاً من كرواتيا والمغرب وكندا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com