كأس العالم 2022..كرواتيا تتجاوز اليابان بركلات الترجيح وتعبر لربع النهائي

اليابان
اليابان

فاز منتخب كرواتيا على نظيره اليابان، بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت ، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضي، وحتى 18 ديسمبر الجاري.

كرواتيا ضد اليابان

انتهى الوقت الأضلي والإضافي بتعادل المنتخبين، بهدف لكل منهما، تقدم منتخب اليابان بالدقيقة 44، من متابعة اللاعب دايزين للكرة من داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة سكنت الشباك بعد تمريرة من اللاعب مايا يوشيدا.

ومع الدقيقة 55، أرسل ديان لوفرين تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها بيريشيتش برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وابتسمت ركلات الترجيح للمنتخب الكرواتي، بفضل حارس مرماه، دومينيك ليفاكوفيتش، الذي تصدى لـ 3 ركلات ترجيح، ليمنح منتخب بلاده بطاقة العبور لدور الثمانية من مونديال قطر 2022.

يذكر أن المنتخب الياباني، قد تمكن من الصعود لدور الـ16 بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6نقاط رفقة المنتخب الإسباني الذي احتل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط.

في المقابل، صعد المنتخب الكرواتي لثمن نهائي بطولة كأس العالم بعد احتلاله المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط وذلك رفقة منتخب المغرب صاحب الصدراة برصيد 7 نقاط.

بهذا الفوز الثمين، يتأهل منتخب كرواتيا للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، وينتظر الفائز من المواجهة التي ستنطلق بعد قليل والتي ستجمع بين منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com