كأس العالم 2022.. كامافينجا عن بنزيما: قائد ويقدم لي النصائح دائمًا

حقيقة هروب كريم بنزيما من مباريات ريال مدريد
حقيقة هروب كريم بنزيما من مباريات ريال مدريد

أدلى النجم الشاب إداواردو كامافينجا، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، بتصريحات هامة عن زميله ومواطنه كريم بنزيما، وكذلك مجموعة الديوك في كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر، حتى 18 ديسمبر المقبل، وتلعب فرنسا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات قوية هي: الدنمارك، تونس وأستراليا.

كأس العالم 2022.. كامافينجا يُكيل المديح لـ بنزيما

وقال كامافينجا في تصريحات لإذاعة راديو "مونت كارلو" الفرنسية الشهيرة: "بنزيما يتحسن، وآمل أن يكون جاهزًا لكأس العالم، لدي علاقة جيدة معه، إنه يساعدني كثيرًا في ريال مدريد ويقدم لي النصائح في المباريات، إنه جيد جدًا في التواصل، إنه قائد".

وأضاف لاعب خط الوسط المحوري: "مباريات كأس العالم؟ ستكون صعبة وعلينا أن نعطي 200%، كل مباراة ستكون صعبة، وسيتعين علينا أداء الكثير للتغلب على المنافسين".

ومن الجدير بالذكر أن كريم بنزيما كان قد غادر مران المنتخب الفرنسي مساء أمس الأربعاء، بعد مرور 15 دقيقة فقط دون أن يلمس الكرة.

في حين شهدت الساعات الأخيرة في معسكر منتخب فرنسا، استبعاد تام للجناح الأيمن الشاي كريستوفر نكونكو بسبب إصابة قوية في القدم اليسري، عقب كرة مشتركة من زميله إدواردو كامافينجا.

وتم استدعاء المهاجم الشاب كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني لتعويضه في هجوم الديوك الفرنسية بالمونديال القطري 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com