كأس العالم 2022..فولر يحصد جائز رجل مباراة كوستاريكا واليابان

فولر
فولر

توج كيشير فولر، نجم منتخب كوستاريكا بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام اليابان، والتي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، بدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

فولر الأفضل في مباراة كوستاريكا واليابان

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، تتويج كيشير فولر، بجائزة أفضل لاعب في مباراة كوستاريكا واليابان والتي حضدها الأول بهدف دون مقابل.

وتغلب منتخب كوستاريكا على نظيره منتخب اليابان بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18ديسمبر المقبل.

وسجل هدف فوز كوستاريكا باللقاء، اللاعب كيشير فولر في الدقيقة 81 من الشوط الثاني من تسديدة رائعة سكنت شباك المنتخب الياباني.

وحاول الساموراي الياباني، تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة إلا أن صلابة الدفاع الكوستاريكي منعت هز شباكه لينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدف دون رد.

بهذا يحصد منتخب كوستاريكا أول ثلاث نقاط له بالبطولة، بعد هزيمته في المباراة الأولى بالمونديال أمام إسبانيا بنتيجة 7-0، فيما توقف رصيد المنتخب الياباني عند 3 نقاط، والتي اقتنصها بفوزه  التاريخي على ألمانيا بنتيجة 2-1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com