كأس العالم 2022.. فرنسا تتقدم بهدف هيرنانديز على المغرب في الشوط الأول

مباراة المغرب ضد فرنسا
مباراة المغرب ضد فرنسا

إنتهت مجريات الشوط الأول من المباراة النارية التي جمعت بين فرنسا ضد المغرب، بتقدم الديوك بنتيجة 1-0 على أسود الأطلسي مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022.

يحتضن ملعب "البيت" في مدينة الخور مجريات مباراة المغرب ضد فرنسا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويواجه الفائز من مباراة اليوم بين المغرب وفرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم، منتخب الأرجنتين الذي حسم تأهله بثلاثية دون رد في شباك منتخب كرواتيا.

كأس العالم 2022.. فرنسا تتقدم على المغرب في الشوط الأول

جاء تشكيل منتخب المغرب ضد فرنسا كالتالي: ياسين بونو، أشرف حكيمي، جواد ياميق، رومان سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

في حيت جاء تشكيل منتخب فرنسا ضد المغرب كالأتي: هوجو لوريس، جول كوندي، رافائيل فاران، كوناتي، ثيو هيرنانديز، أوريلين تشواميني، فوفانا، أنطوان جريزمان، يمبيلي، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو.

وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح منتخب فرنسا مبكرًا في الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى سددها اللاعب ثيو هيرنانديز في شباك الحارس ياسين بونو بسهولة.

وعلى الصعيد التاريخي، فقد التقى منتخبا فرنسا والمغرب في 5 مباريات قبل سابق استطاع الديوك الفوز في 3 مواجهات مقابل فوز وحيد لأسود الأطلس بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com