كأس العالم 2022..فان جال : أتمنى الانتقام من الأرجنتين

لويس فان جال
لويس فان جال

أفصح الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا، عن أمنيته في مواجهة الأرجنتين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

فان جال : أتمنى الانتقام من الأرجنتين

وقال لويس فان جال، في تصريحات عقب المباراة :" هولندا لا تلعب بشكل جيد عندما نستحوذ على الكرة، لدينا العديد من قلة التركيز، لذلك يجب أن نتحسن من هذه الناحية، خاصة عندما نواجه خصوم أفضل منا."

وأكمل: "الشيء الإيجابي هو أن تطبيق الخطة كان ممتازا بالنسبة لما قولته للاعبين، وأننا حققنا الفوز، وسجلنا أهدافا جميلة جدا، وقمنا بعمل جماعي وهذا ما أعجبني بشدة."

و عن رأيه في خصمه القادم، قال: "لقد واجهنا أستراليا في عام 2014 وكانت مباراة صعبة، ووجهنا الأرجنتين من قبل وخسرنا بركلات الجزاء، لدينا تجارب مع المنتخبين، ولكن أتمنى أن ننتقم إذا واجهنا الأرجنتين."

وصعق منتخب هولندا، نظيره الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثية اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

بهذا الفوز المستحق، يتأهل منتخب هولندا للدور ربع النهائي، في انتظار الفائز من المباراة التي ستنطلق بعد قليل، والتي ستجمع بين منتخبي الأجنتين وأستراليا.

توج دينزل دومفريس، لاعب منتخب هولندا، بجائزة لاعب مباراة الطواحين أمام أمريكا، التي جرت مساء اليوم السبت، على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com