كأس العالم 2022..غانا تشكو حكم مباراة البرتغال للفيفا

البرتغال وغانا
البرتغال وغانا

قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم، التقدم بشكوى رسمي لنظيره الدولي"فيفا" بحق الأمريكي ذو الأصول المغربية، إسماعيل الفتاح، حكم مباراة البلاك ستارز امام البرتغال.

 غانا تشكو حكم مباراة البرتغال للفيفا

وذكرت شبكة "GhanaSoccerNet" الغانية، أن الاتحاد الغاني لكرة القدم، قدم التماسًا إلى نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مطالبًا بعقوبة الحكم الأمريكي إسماعيل الفتاح، بسبب ركلة الجزاء التي احتسبها على البلاك ستارز والتي كانت سببا في هزيمة المنتخب أمام البرتغال.

وأوضحت الشبكة الغانية، إن الحكم الأمريكي إسماعيل الفتاح، احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للمنتخب البرتغالي، كما رفض العودة لشاشة الحكم المساعد"فيديو" للتأكد من صحة قراره.

وتمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز على نظيره منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، وسجل رونالدو هدفًا لمنتخب بلاده عن طريق ركلة جزاء.

رونالدو يحقق رقما تاريخيا

وأصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل أهداف في 5 كؤوس عالم عبر التاريخ حيث نجح في تسجيل أهداف في نسخ البطولة أعوام 2006، 2010، 2014، 2018، وأخيرًا في نسخة عام 2022.

وبذلك تفوق كريستيانو رونالدو على الرباعي الأرجنتيني ميسي والألماني كلوزه، والبرازيلي بيليه وأوي سيلر وسجل كل منهما في 4 نسخ فقط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com