كأس العالم 2022.. شاكيري يتقاسم رقم مميز مع ميسي ورونالدو

شيردان شاكيري
شيردان شاكيري

نجح المهاجم المميز شيردان شاكيري، في قيادة منتخب بلاده سويسرا، لتحقيق فوز ثمين على حساب صربيا، اليوم الجمعة، وحقق من وراء هدفه الأول عدة أرقام مميزة.

وانتهت مباراة منتخب سويسرا ضد صربيا، بفوز الأول بنتيجة 3-2، مساء اليوم الجمعة، حيث تقابل الطرفين، على ملعب "974"، بالجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في بطولة كأس العالم 2022.

واختتمت مباريات دور المجموعات لمونديال قطر 2022، مساء اليوم الجمعة، بمواجهتى الكاميرون مع البرازيل وصربيا مع سويسرا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة.

كأس العالم 2022.. شاكيري يتقاسم رقم مميز مع ميسي ورونالدو

وأصبح شيردان شاكيري أول لاعب سويسري، يسجل هدفًا في ثلاث نسخ مختلفة من مسابقة كأس العالم، وذلك خلال نسخ 2014 و2018 و2022.

وعلاوة على ذلك بات شاكيري، ثاني هدافي منتخب سويسرا على صعيد بطولة كأس العالم عبر التاريخ، بعد جوزيف هوجي الذي يمتلك 6 أهداف.

وأخيرًا، أصبح نجم أولمبيك ليون الفرنسي أيضا ثالث لاعب يسجل في آخر 3 مونديالات بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن يتقابل منتخب سويسرا مع نظيره البرتغال، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 6 من ديسمبر 2022 في إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com