كأس العالم 2022.. سانتوس يكشف سبب غضب رونالدو وكلماته بعد استبداله أمام كوريا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة اليوم بين البرتغال ضد كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، استبدال كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ65 من مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال وعندما توجه إلى مقاعد البدلاء أبدى استيائه، وقد فسر مدربه فرناندو سانتوس ما حدث.

وتعرضت البرتغال للهزيمة اليوم في الدقائق الأخيرة من مباراة كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وحيد، وكلاهما في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

كأس العالم 2022.. سانتوس يكشف سبب غضب رونالدو

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، اليوم كان من الممكن سماعه وهو يصرخ أمام الكاميرا باتجاه مقاعد البدلاء في البرتغال: "أنت في عجلة من الأمر لخروجي".

والملاحظ أن رد فعل كريستيانو رونالدو لحظة تبديله في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بكأس العالم، وقد أوضح سانتوس أن رونالدو ردد تلك الكلمات بسبب لاعب كوريا الجنوبية الذي كان يدفعه للخروج من الملعب وأهانه.

وقال فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، في المؤتمر الصحفي: "كريستيانو رونالدو غادر مستاءً لأن لاعب كوريا دفعه بعيدًا وكان بيبي حتى يتدخل".

وأضاف: "لم يكن رونالدو فقط هو من استاء، لقد كان الفريق بأكمله، بيبي والآخرين، وأعتقد أن الجميع رأوا ذلك، إلى جانب ذلك، تدخل بيبي لأن اللاعب كان يهين رونالدو لإخراجه من الملعب، كان يرد على هذا اللاعب".

وكان كريستيانو رونالدو قد أوضح ما دار بينه وبين لاعب كوريا الجنوبية على أرض الملعب لحظة استبدال البرتغالي.

وحول المباراة علّق فرناندو سانتوس: "إنها خيبة أمل، فعلنا أشياء جيدة، لكننا بعد ذلك تناوبنا مع الأشياء الأقل نفعًا، لكنها يمكن أن تكون دعوة للاستيقاظ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com