كأس العالم 2022.. ديشامب: مباراة فرنسا والمغرب ليست سياسية ولا بديل عن الفوز

ديدييه ديشامب
ديدييه ديشامب

أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، على أن مواجهة المغرب، ليست لها أي أبعاد سياسية، وستكون مواجهة في كرة القدم فقط.

ويتقابل منتخب المغرب أسود الأطلس ضد فرنسا، في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022، في قطر.

كأس العالم 2022.. ديشامب: مباراة فرنسا والمغرب ليست سياسية

وقال ديشامب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب أن تظل المباراة في كرة القدم فقط، حتى لو كان هناك تاريخ والكثير من المشاكل السياسية. لكنني بصفتي رياضي، أؤكد أنها ستكون مباراة كرة قدم فقط".

واصل مدرب الديوك تصريحاته بالقول: "سيكون من الضروري التغلب على المغرب، لقد قدموا بطولة استثنائية، وإفريقيا بالكامل من خلفهم، وجماهيرهم تتواجد في المدرجات بكثافة كبيرة".

وأتم ديدييه ديشامب: "المباراة لن تكون عدائية، سوف تدعم الجماهير منتخب المغرب، فهم يتمتعون بحماسة شعبية كبيرة، تم تحذير اللاعبين من عدم التأثر بالجماهير".

مشوار المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الثمامة"، بالدور ربع نهائي كأس العالم 2022.

بينما نجح منتخب فرنسا فى التأهل لملاقاة المغرب فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعدما أقصت الديوك الفرنسية منافسها المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة على استاد البيت في ربع نهائي من كأس العالم 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com