كأس العالم 2022.. ديبالا يُفجرها: 4 منتخبات مُرشحة للفوز بالمونديال

باولو ديبالا
باولو ديبالا

يعتقد النجم الدولي الأرجنتيني، باولو ديبالا، مهاجم فريق إيه سي روما الإيطالي، بأن منتخب بلاده قادر على الفوز بلقب بطولة كأس العالم 2022، والتي تنطلق غدًا الأحد.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب ليونيل سكالوني ضمن فرق المجموعة الثالثة بـ كأس العالم 2022 إلى جانب منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك، على أن يفتتح مشواره بمواجهة الصقور الخُضر يوم الثلاثاء المقبل.

كأس العالم 2022.. ديبالا يرشح 4 منتخبات للفوز بالمونديال

وقال باولو ديبالا خلال تصريحات نشرها موقع "tribalfootball" البريطاني الشهير: "كل منتخبات كأس العالم لديها فرصة للفوز، ونحن من بينهم".

وأضاف مهاجم روما الإيطالي: "إذا طرحت سؤالًا عن المنتخبات المرشحة على 10 أشخاص في كأس العالم الأخيرة، لن يجيب أحد على كرواتيا، وكانت مفاجأة في النهاية بوصولها إلى النهائي".

واستطرد باولو ديبالا بالقول: "هذا يعني أن هذه البطولة تشهد مفاجآت دائمًا، هناك العديد من الفرق يقومون بعمل جيد حقًا".

وبسؤاله عن المنتخبات المرشحة للفوز باللقب قال ديبالا: "هناك الأرجنتين وألمانيا وفرنسا، وكذلك البرازيل، جميعهم يمتلكون لاعبين رائعين وقادرون على الفوز باللقب".

وأتم بالقول: "نحن قادرون ويمكننا التتويج باللقب وسنقاتل حتى النهاية، ولكنك لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في بطولة مثل هذه، وأنظر للتاريخ ستجد أن المفاجأة دائمًا تفسد كل التوقعات".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com