كأس العالم 2022.. دي ماريا يُدوَّن رقم قياسيًا فريدًا في المباريات النهائية

أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

نجح نجم خط الهجوم الأرجنتيني الدولي، أنخيل دي ماريا، في تسجيل رقمًا قياسيًا غير مسبوقًا، على صعيد نهائيات كرة القدم الدولية، بعدما هز شباك منتخب فرنسا، في نهائي كأس العالم 2022.

وتشير نتيجة المباراة إلى التقدم بهدفين دون رد، حيث جاء الهدف الأول من خلال ركلة جزاء أسكنها المخضرم ليونيل ميسي في شباك هوجو لوريس، وذلك بعد تعرض أنخيل دي ماريا للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

بينما سجل الجناح أنخيل دي ماريا الهدف الثاني من خلال تسديدة رائعة على يسار حارس فرنسا، هوجو لوريس، عقب استقبال تمريرة حاسمة قاتلة من نجم خط الوسط ماك أليستر.

كأس العالم 2022.. دي ماريا يُدوَّن رقم قياسيًا فريدًا

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" العالمية الشهيرة لإحصائيات كرة القدم، فإن أنخيل دي ماريا يعتبر أول لاعب أرجنتيني يسجل في نهائي كوبا أمريكا ونهائي كأس العالم.

وعلاوة على نجح أنخيل دي ماريا في التسجيل خلال مباراة نهائي دورة الألعاب الأولمبية ونهائي كأس فيناليسيما (جمع بين بطل أمم أوروبا وبطل كأس كوبا أمريكا).

وسبق أن تأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بـ 3-0، فى المواجهة التى جمعتهما على استاد "لوسيل"، في نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "البيت" يوم الأربعاء الماضي.

ويحصل الفائز بكأس العالم على 42 مليون دولار ويعد هو أعلى رقم يحصل عليه الاتحاد الفائز على الإطلاق على عكس منتخب فرنسا صاحب النسخة الماضية والذي حصل على 38 مليون دولار بعد فوزها بكأس العالم 2018.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com