كأس العالم 2022.. حكيم زياش يقود تشكيل المغرب الرسمي ضد فرنسا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي عن التشكيلة الرسمية لأسود الأطلسي، في مباراة اليوم ضد فرنسا، حيث يتقابلا في بطولة كأس العالم 2022.

ويحتضن ملعب "البيت" في مدينة الخور القطرية، مجريات اللقاء الناري بين منتخب المغرب ضد فرنسا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويتواجد منتخب المغرب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخه بعدما حقق الفوز علي البرتغال في مواجهة دور ربع النهائي بهدف دون رد.

بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب فرنسا، تأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر، بعد تخطي عقبة إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحي في دور الـ8.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم بين المغرب وفرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم، منتخب الأرجنتين الذي حسم تأهله بثلاثية في شباك كرواتيا.

كأس العالم 2022.. تشكيل المغرب الرسمي ضد فرنسا

الرسم التكتيكي: 3-5-2

حراسة المرمي: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف داري- سايس – جواد الياميق – أشرف حكيمي، مزراوي

خط الوسط: عز الدين اوناحي – سفيان أمرابط – سفيان بوفال

خط الوسط: حكيم زياش- يوسف النصيري

وفي سياق تاريخي، فقد التقى منتخبا فرنسا ضد المغرب في 5 مباريات قبل سابق استطاع الديوك الفوز في 3 مواجهات مقابل فوز وحيد لأسود الأطلس بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل.

وسجل منتخب فرنسا 17 هدفاً في مرمى المغرب الذي استطاع هو الآخر تسجيل 12 هدفاً، ويتصدر يوري دجوركيف قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف فيما يأتي النجم الأسبق صلاح الدين بصير في المركز الثاني بواقع هدفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com