كأس العالم 2022.. حارس المغرب: إسبانيا الأقرب للفوز وسنخوض مباراة كالنهائي

منير المحمدي حارس منتخب المغرب
منير المحمدي حارس منتخب المغرب

أدلى منير المحمدي، حارس مرمى منتخب المغرب، بتصريحات هامة عن مواجهة إسبانيا في إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر.

حصد المنتخب المغربي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السادسة التي ضمت بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وضرب المنتخب المغربي موعدًا ناريًا مع منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء المُقبل والموافق 6 من ديسمبر الجاري 2022 في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كأس العالم 2022.. حارس المغرب: مباراة إسبانيا ستكون كالنهائي

وقال منير المحمدي في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد" على قناة "إم بي سي أكشن": "هناك صعوبات في كأس العالم، وسنحاول التغلب عليها من خلال المواجهة المُقبلة أمام إسبانيا، بالتأكيد الأمور لن تكون سهلة، ولكن كل شيء ممكن".

وواصل حارس مرمى أسود الأطلسي: "الأفضلية للمنتخب الإسباني، ولكن سنلعب كل مباراة على إنها نهائي؛ لذلك سندخل المواجهة بكل قوتنا، وسنحاول تحقيق الفوز الذي تتمناه جماهيرنا".

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي كان قد تأهل إلى الدور الـ16 بعد أن تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، وحلت كرواتيا في المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط، وودع منتخبا بلجيكا وكندا كأس العالم من دور المجموعات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com