كأس العالم 2022. حارس الأرجنتين: ميسي قادر على اللعب حتى سن الـ50

ليو ميسي - إيميليانو مارتينيز
ليو ميسي - إيميليانو مارتينيز

أكد حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز، على أن زميله ومواطنه ليونيل ميسي يمكن أن يلعب حتى يبلغ من العمر 50 عامًا على الرغم من خطط البرغوث للاعتزال الدولي قبل كأس العالم 2026.

ويواصل منتخب الأرجنتين استعداداته، من أجل خوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا، على ملعب "لوسيل" في مدينة الدوحة، يوم الأحد النقبل.

ويتمتع ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بفرصة ذهبية من أجل انتزاع لقب بطولة كأس العالم لكي يضيفه إلى خزانته الضخمة من الألقاب.

كأس العالم 2022. مارتينيز: ميسي قادر على اللعب حتى الـ50

واعترف ليونيل ميسي نفسه بالفعل أن ظهوره على استاد لوسيل خلال نهائي كأس العالم 2022 ضد فرنسا، سيكون النهائي له في البطولة حيث أصبحت مسيرته الدولية قريبة من النهاية.

وعلى الرغم من ذلك، فقد زعم مواطنه إيميليانو مارتينيز، حارس المرمى المميز، على أن نجم فريق العاصمة الفرنسية يمكنه الاستمرار في اللعب لمدة 15 عامًا أخرى.

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية قال مارتينيز: "بالنسبة لي، يستطيع ميسي اللعب حتى بلوغه الخمسين من العمر، يبدو حادًا حقًا وجيدًا جدًا".

وأضاف حارس مرمى أستون فيلا: "إنه يجعل الأمور تبدو سهلة، إنه أصعب شيء يمكن القيام به، لفهم مدى نجاحه في تسديد الكرة".

وأتم: "إنه يضع الكرة هناك وينظر إليك ويضرب الزاوية العليا للكرة، إذا أخطأ، فإنه يضرب القائم أو العارضة، تلك القدم اليسرى، إنه صغير، لكنه قوي جدًا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com