كأس العالم 2022..حارس الأرجنتين : لن نتنازل عن لقب المونديال أمام فرنسا

إيميليانو مارتينيز
إيميليانو مارتينيز

ظهر إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة فرنسا، المحدد لها غدا الأحد، في نهائي النسخة الثانية والعشرين لبطولة كأس العالم 2022.

حارس الأرجنتين : لن نتنازل عن لقب المونديال أمام فرنسا

وقال إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، بالمؤتمر الخاص بالمباراة النهائية :"خسرنا من السعودية، ثم بدأنا نتحسن، بعد الخسارة تعهدنا ببذل قصارى جهدنا لنكون في النهائي".

وتابع : "في كل مباراة نشعر بدعم الجماهير، نلعب وكأننا في الأرجنتين، بسبب دعم الناس لنا، الميزة الكبيرة التي نتمتع بها هي أن نشعر بأن الناس قريبون جدًا. نشعر وكأننا نلعب في الأرجنتين.

وأكمل "فرنسا ليست لاعب واحد، هم فريق رائع، كنا نتابعهم منذ فترة طويلة، لأنه كان من الممكن أن نواجههم في ثمن النهائي، لذلك نحن نعرف ما يجب أن نفعله، عندما لعبنا ضد البرازيل قالوا أن البرازيل هي المرشح للفوز، نحن نحب أن نلعب عندما نكون غير مرشحين، ولدينا أفضل لاعب في العالم، عندما نقدم ليلة دفاعية كبيرة، ستكون لدينا فرصنا للفوز".

وأكد :"من الصعب ألا أفكر في طريقة وصولي إلى هنا، أنا مقاتل، منذ أن كان عمري 12 عاماً ذهبت للعيش بمفردي في إندبيندينتي، كنت أحتاج مساعدة مالية من عائلتي، الآن كل الأرجنتين تدعمني".

وأردف :"حاجتنا للفوز قد تعود بشكل عكسي علينا، عليك أن تتحلى بالصبر، وأن تلعب مثلما كنت تلعب، في كأس العالم هذا أنا مشجع قبل أن أكون لاعب".

وأتم : "بكيت بسبب خروج الأرجنتين من كأس العالم 2002 و 2006، وشاهدت كأس العالم 2018 من المدرجات، اليوم أنا في النهائي، أرى ميسي في كأس العالم أفضل بكثير مما كان عليه في كوبا أمريكا، بدنياً وفنياً".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com