كأس العالم 2022.. جوندوجان يوضح أسباب خسارة ألمانيا أمام اليابان

إيلكاي جوندوجان
إيلكاي جوندوجان

أوضح لاعب وسط منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، إلكاي جوندوجان، عن أسباب الخسارة القاسية أمام اليابان في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 بهدفين مقابل هدف على ملعب "خليفة" الدولي في قطر.

إنتهت أحداث المباراة القوية التي جمعت بين منتخب ألمانيا ضد نظيره اليابان، بفوز محاربي الساموراي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022.

كأس العالم 2022.. جوندوجان يوضح أسباب خسارة ألمانيا

وأدلى إيلكاي جوندوجان بتصريحات هامة بعد المباراة مع شبكة "Das Ereste" الألمانية، حيث قال: "جعلنا الأمر سهلًا للغاية بالنسبة لليابان".

وأضاف بالقول: "الهدف الثاني لمنتخب اليابان على وجه الخصوص، لم يكن يجب أن يحدث ما حدث، نحن في كأس العالم، أنقذنا نوير عدة مرات، كانت لدينا فرص كثيرة للتسجيل، لكننا لم نسجل الهدف الثاني، كان لا يجب أن يحدث ذلك".

وواصل جوندوجان: "نحن أيضًا كانت لنا طريقة جيدة في بناء اللعب من الخلف، لكن كنا نفتقد التحول الهجومي السريع بعد ذلك".

واختتم بالقول: "أجُبرنا على لعب كرات طويلة، لقد شعرت أن الجميع لا يريدون تمرير الكرات بالشكل المطلوب، لذلك فقدناها أكثر من مرة في الشوط الثاني".

وبهذا الفوز الثمين، يرتقي منتخب اليابان إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل منتخب اليابان قاع المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com