كأس العالم 2022.. جريزمان ينفرد برقم مونديالي فريد مع منتخب فرنسا

كأس العالم 2022.. جريزمان : لاعبو المغرب أبهروني
كأس العالم 2022.. جريزمان : لاعبو المغرب أبهروني

نجح المهاجم المتألق أنطوان جريزمان، لاعب منتخب فرنسا في تحقيق رقم مميز خلال مباراة بلاده ضد المغرب، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليًا على ملعب "البيت"، في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.

يدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم بصفته بطل العالم في النسخة الماضية من البطولة ويسعى إلى الحفاظ على كبريائه الكروي أمام أسود الأطلس في واحدة من أقوى مواجهات المونديال.

وتاريخياً التقى منتخبا فرنسا ضد المغرب في 5 مباريات قبل سابق استطاع الديوك الفوز في 3 مواجهات مقابل فوز وحيد لأسود الأطلس بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل.

كأس العالم 2022.. جريزمان ينفرد برقم مونديالي فريد

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" العالمية الشهيرة في الإحصائيات، فقد لعب أنطوان جريزمان في آخر 18 مباراة في كأس العالم في فرنسا، وهي أطول سلسلة من المباريات المتتالية في كأس العالم في تاريخ منتخب الديوك.

وجاء تشكيل منتخب المغرب ضد فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: ياسين بونو/ خط الدفاع: أشرف حكيمي، جواد ياميق، رومان سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي/ خط الوسط: عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، حكيم زياش/ خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال.

في حيت جاء تشكيل منتخب فرنسا ضد المغرب كالأتي: حراسة المرمى: هوجو لوريس/خط الدفاع: جول كوندي، رافائيل فاران، كوناتي، ثيو هيرنانديز/ خط الوسط: أوريلين تشواميني، فوفانا، أنطوان جريزمان/ خط الهجوم:عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو.

ويتواجد منتخب المغرب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخه بعدما حقق الفوز علي البرتغال في مواجهة دور ربع النهائي بهدف دون رد.

بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب فرنسا، تأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر، بعد تخطي عقبة إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحي في دور الـ8.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com