كأس العالم 2022.. جريزمان أفضل لاعب في مباراة فرنسا ضد المغرب

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

توج المهاجم المتألق أنطوان جريزمان، نجم المنتخب الفرنسي، بجائزة أفضل لاعب فى مباراة المغرب، التى حسمها منتخب الديوك، بهدفين دون رد.

إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب فرنسا ضد المغرب، بفوز الديوك بنتيجة 2-0 على حساب أسود الأطلسي، في نصف نهائي كأس العالم 2022 على ملعب "البيت".

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم وهو منتخب فرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 نظيره منتخب الأرجنتين الذي حسم تأهله بثلاثية دون رد ضد منتخب كرواتيا.

كأس العالم 2022.. جريزمان الأفضل في مباراة فرنسا والمغرب

وقاد أنطوان جريزمان، منتخب فرنسا للفوز على المغرب بنتيجة 2-0، رغم أنه لم يهز الشباك، ولكنه لعب دورا كبيرا في المباراة على المستوى التكتيكي.

وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح منتخب فرنسا مبكرًا في الدقيقة 5 من عمر المباراة، من كرة أمام المرمى سددها اللاعب ثيو هيرنانديز في شباك الحارس ياسين بونو بسهولة.

ثم جاء الهدف الثاني لصالح منتخب فرنسا ضد المغرب في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة عبر اللاعب البديل كولو مواني من خلال خطا دفاعي مغربي، ليسددها بسهولة في الشباك.

وعقب انتهاء المباراة، احتفل لاعبو منتخب فرنسا مع جماهيرهم بعد المباراة بهتافات حماسية، كما أقام الجهاز الفني بقيادة ديديه ديشامب، ممرا شرفيا للاعبين بعد نهاية مباراة المغرب.

بدأ منتخب فرنسا مشواره في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة 4/1، ثم فاز على الدنمارك 2/1، وخسر من تونس 1/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط.

وعقب الوصول إلى دور الـ 16 فاز منتخب البلوز على بولندا بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي فازت فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2/1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com