كأس العالم 2022.. تعليق صادم من رئيس البرتغال بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية

مارسيلو ريبيلو دي سوزا رئيس البرتغال
مارسيلو ريبيلو دي سوزا رئيس البرتغال

حرص رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا، على تهنئة المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، البرتغالي باولو بينتو بفوزه على البرتغال، في كأس العالم 2022، مشيرًا إلى إن العزاء الوحيد هو أنه برتغالي.

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية برفقة البرتغال إلى منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022، بعد نهاية المباراة التي انتهت بـهزيمة البرتغال 2-1 أمام كوريا الجنوبية،

وأكد رئيس البرتغال أن كوريا الجنوبية "لعبت بشكل أفضل" واستحقت الفوز على حساب منتخب بلاده في ختام دور المجموعات.

وقال دي سوزا: "كنا غير فعالين، لكن لم تكن هناك عواقب، كنا في المركز الأول، ولم نواجه البرازيل، لكن الأمر يستحق عدم تكرار بعض الجوانب حتى نتمكن من الفوز بالمباراة التالية".

كأس العالم 2022.. تعليق مثير من رئيس البرتغال بعد الخسارة

وواصل الرئيس البرتغالي: "لدينا فريق جيد للغاية، كان أفضل من الكوري، لكنهم لعبوا بشكل أفضل منا، يعرف باولو بينتو كرة القدم البرتغالية جيدًا".

وأكمل: "باولو بينتو والكوريون حيدوا الفريق البرتغالي، لقد قاتلوا بقوة من أجل الفوز والآن حان الوقت لتعلم الدروس، كنا نتمنى لو كنا الفريق الوحيد الذي حقق 3 انتصارات، لكن علينا أن نتعلم من ذلك".

ولفت: "كنت أتوقع 2-1 لصالح البرتغال، لكن كوريا سجلت الهدفين واستحقت ذلك، محبط؟ قليلاً، لكن الحياة مصنوعة من هذه اللحظات، أفضل هذه اللحظة، التي ليست دراماتيكية".

وحرص رئيس البرتغال على الإشادة بـ باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية، قائلا: "إنه كان فعالاً للغاية، بينما لم نكن مؤثرين للغاية".

وأشار دا سوزا إلى أنه: "أنا حقًا أحب باولو بينتو، لقد قاد الفريق بشكل جيد ولعبت كوريا بشكل أفضل في الشوط الثاني".

وأكد مارسيلو على أن هزيمة منتخب البرتغال لا تسلب الثقة، وأنه سيكون حاضرًا في الدور نصف النهائي بـ قطر، لمشاهدة البرتغال.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرتغال في دور الـ16 وصيف المجموعة السابعة، والتي تضم البرازيل وسويسرا وصربيا والكاميرون، والتي ستقام دورها الثالث اليوم الجمعة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com