كأس العالم 2022.. تصرف غاضب من سون تجاه مدربه بعد الخسارة أمام غانا

سون هيونج مين - باولو بينيتو
سون هيونج مين - باولو بينيتو

أظهر النجم الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، رفضًا واضحًا لمواساة مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو له، عقب الهزيمة في مباراة اليوم ضد غانا، بنتيجة 3-2 في كأس العالم 2022.

وتلاقى منتخب كوريا الجنوبية ضد غانا عصر اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتسببت الخسارة في التأثير على آمال كوريا الجنوبية في الوصول إلى دور الـ16 بشكل كبير، حيث تركتها الخسارة في قاع المجموعة الثامنة بنقطة واحدة.

في حين أن منتخب النمور الآن أصبح بحاجة إلى التغلب على البرتغال لكي تكون هناك أي فرصة لوصول الكوريين إلى مرحلة خروج المغلوب.

كأس العالم 2022.. تصرف غاضب من سون تجاه مدربه

وعقب انتهاء المباراة لم يستطع سون هيونج مين إخفاء خيبة أمله بعد صافرة النهاية، حيث كان مهاجم توتنهام هوتسبير في حالة بكاء.

وتفاقم الوضع الخاص بـ سون هيونج مين بسبب محاولة أحد أعضاء الفريق الغاني التقاط صورة سيلفي معه على أرض الملعب.

وبالإضافة إلى ذلك فقد حدثت هناك أيضًا لحظة توتر شارك فيها سون وبينتو، بعد إطلاق صافرة النهاية.

وعندما وضع بينتو ذراعه حول سون من أجل تهدئته، بدا اللاعب غاضبًا وأشاح يد المدرب بعيدًا، ولكن الأخير أبقى ذراعه حول كتف هيونج مين.

وسجل محمد ساليسو لاعب غانا أول أهداف المباراة بالدقيقة 24، ثم أضاف محمد قدوس الهدفين الثاني والثالث للبلاك ستارز بالدقيقيتن 34 و68 ، من عمر المباراة.

ولم يلبث أن أحرز الكوري تشو جو سونج هدفا كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 ضد منتخب غانا، فى الدقيقتين 58 و 61 من عمر الشوط الثانى والمباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com