كأس العالم 2022.. تشواميني يقود فرنسا للتقدم على إنجلترا بالشوط الأول

فرنسا
فرنسا

إنتهت أحداث الشوط الأول لمن المباراة المثيرة بين إنجلترا ضد فرنسا، بتقدم الديوك بهدف دون رد، في المباراة النارية التي تجمع بينهما مساء اليوم، ببطولة كأس العالم 2022.

يتقابل منتخب إنجلترا مع نظيره فرمسا، على أرضة ملعب "البيت" في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر، حتى الـ18 من ديسمبر الجاري 2022.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الفائز من مباراة اليوم بين فرنسا وإنجلترا مع منتخب المغرب في نصف النهائي، بعد تفوقه على منتخب البرتغال بهدف يوسف النصيري.

كأس العالم 2022.. تشواميني يقود فرنسا للتقدم على إنجلترا

بدأ منتخب فرنسا مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: هوجو لوريس/ خط الدفاع: رافائيل فاران، جول كوندي، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز/ خط الوسط: أدريان رابيو، أوريلين تشواميني، أنطوان جريزمان/ الهجوم: كيليان مبابي، أوليفيه جيرو، عثمان ديمبيلي.

بينما دخل منتخب إنجلترا المباراة بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: جوردان بيكفورد/ خط الدفاع: كايل ووكر ، هاري ماجواير ، جون ستونز ، لوك شاو/ خط الوسط: ديكلان رايس ، جوردان هندرسون ، جود بيلينجهام/ خط الهجوم: فيل فودين ، هاري كين ، بوكايو ساكا.

أحرز نجم خط الوسط الدفاعي أوريلين تشواميني، هدف منتخب فرنسا الأول والوحيد أمام إنجلترا في الشوط الأول من مباراتهما بـ كأس العالم 2022.

وجاء الهدف بعد عدة تمريرات، آخرها كان من أنطوان جريزمان إلى تشواميني، الذي استلمها ثم سددها بقوة سكنت أسفل شباك الحارس جوردان بيكفورد، في الدقيقة 17.

وكان منتخب إنجلترا قد على السنغال 3-0 في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، وإنتزع بطاقة التأهل إلي الدور ربع النهائي من المونديال، فيما تغلب منتخب فرنسا على بولندا بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com