كأس العالم 2022.. تشواميني: مبابي أفضل من ميسي ومباراة الأرجنتين متكافئة

مبابي وتشواميني
مبابي وتشواميني

تلقى المهاجم الرائع كيليان مبابي إشادة قوية من زميله في منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، أوريلين تشواميني، الذي لا يريد أن يجعل نهائي كأس العالم 2022 مبارزة ضد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان منتخب فرنسا الأول لكرة القدم قد تغلب على المغرب بهدفين نظيفين، في حين أن منتخب الأرجنتين تخطت عقبة كرواتيا بثلاثية نظيفة، في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره الأرجنتين يوم الأحد القادم في نهائي كأس العالم قطر 2022، على ملعب "لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة.

كأس العالم 2022.. تشواميني: مبابي أفضل من ميسي

وقال تشواميني في تصريحاته لصحيفة "Olé" الأرجنتينية الشهيرة: "نتحدث كثيرًا عن المباراة النهائية كمبارزة مبابي وميسي؟ بالنسبة لي مبابي هو الأفضل في العالم، إنه فوق الجميع".

وأضاف نجم ريال مدريد بالقول: "لكن هذين لاعبين مذهلين حقًا، ومع ذلك، مباراة الأحد هي مباراة نهائية بين 22 لاعبًا، ما يفعلانه سيكون مهمًا، لكن لا يمكننا أن نقول فقط إنهم يلعبان ضد بعضهما البعض".

واستطرد لاعب خط الوسط المحوري: "قال جريزمان إن ميسي هو أفضل لاعب في العالم؟ بالنسبة لي، إنه كيليان، بالنسبة لي، إنه مبابي وأريده أن يثبت ذلك في المباراة القادمة".

مشوار الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم 2022

ونجح منتخب الأرجنتين في التأهل على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة بنتيجة 3-0، على استاد "لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة.

فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، على ملعب "البيت"، في الدور نصف النهائي المونديالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com