كأس العالم 2022.. بيرسيتش: نقاتل لتحقيق المونديال من أجل مودريتش

إيفان بيرسيتش
إيفان بيرسيتش

أكد الجناح الهجومي إيفان بيريسيتش، نجم المنتخب الكرواتى، على أن منتخب بلاده سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز الفوز بلقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يتقابل منتخب كرواتيا مع الأرجنتين، على أرضية استاد "لوسيل"، فى التاسعة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره كرواتيا، بعد أن تخطى راقصي التانجو هولندا بركلات الترجيح، وبنفس الطريقة عبر متخب كرواتيا من عتبة البرازيل في الدور ربع النهائي.

كأس العالم 2022.. بيرسيتش: نقاتل لتحقيق المونديال من أجل مودريتش

وقال بيريسيتش فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بكأس العالم، عدد كبير من الجماهير لم يكونوا راضين عندما تعادلنا مع المغرب انظروا أين هم الآن أعتقد أنه يمكننا القول إننا قمنا بعمل جيد".

وواصل نجم هجوم توتنهام هوتسبير: "منذ أيام شاهدنا كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال يودع البطولة، ولم يستطع هز الشباك أمام المغرب".

وتابع بالقول: "لكن بالتأكيد ميسي سيقاتل من أجل تحقيق حلمه، وكذلك نحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن يتوج قائدنا مودريتش بكأس العالم".

واستطرد بيريسيتش: "نصف نهائي قطر2022 يختلف عن نصف نهائي روسيا 2018، لا يمكن المقارنة بينهما نظرا لاختلاف طريقة لعب المنافس بين إنجلترا والأرجنتين".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com