كأس العالم 2022.. برونو فيرنانديز يُفجر مفاجأة بشأن أزمة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو - برونو فيرنانديز
كريستيانو رونالدو - برونو فيرنانديز

كشف نجم الوسط الهجومي برونو فرنانديز، لاعب منتخب البرتغال، على أن زميله المخضرم كريستيانو رونالدو لم يكشف عن فسخ عقده من قبل مانشستر يونايتد لزملائه في البرتغال.

وتم إرسال لاعب خط وسط الشياطين الحمر إلى المؤتمر الصحفي للبرتغال قبل المباراة اليوم بدلاً من كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب غانا في كأس العالم 2022.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن أمس الثلاثاء، عن قراره النهائي بفسخ عقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم أنه كان سينتهي في صيف 2023.

وبسؤال برونو فيرنانديز عن الموقف المحرج المحتمل، قال: "لقد كان الأمر جيدًا بالنسبة لي أن يكون معنا، الآن اتخذ كريستيانو قرارًا مختلفًا لمسيرته وعائلته وعلينا احترام ذلك".

كأس العالم 2022.. فيرنانديز يُفجر مفاجأة بشأن أزمة رونالدو

وأضاف نجم وسط فريق مانشستر يونايتد خلال تصريحاته: "لم أناقش الموضوع مع كريس، كلنا نركز على المنتخب الوطني وكأس العالم".

واستطرد برونو قائلاً: "لا أشعر بعدم الارتياح، لست مضطرًا لاختيار فريق، لقد كان حلمًا أن ألعب مع كريستيانو في يونايتد، لكن لا شيء يدوم إلى الأبد".

وتابع اللاعب: "نحن نعلم ما يعنيه كأس العالم لكريستيانو وكان تركيزه دائمًا هنا، لم يخبرني عن قراره".

واستطرد نجم مانشستر يونايتد: "إنه قرار شخصي يخصه هو وعائلته، لم نتحدث عنه، الجميع هنا يركزون على الهدف والمنتخب الوطني وكأس العالم".

وأكد فرنانديز: "نحن نعلم أن هذه القضايا يمكن أن تؤثر على اللاعبين الفرديين، كان من الممكن أن يشعر كريستيانو بالقلق في لحظة معينة، لكننا نعرف ما تعنيه كأس العالم لكريستيانو".

وأتم: "ذكر أن بطولة أوروبا 2016 كانت إنجازًا رائعًا بالنسبة له، وأنا متأكد من أن تركيزه كان دائمًا موجودًا في هذه البطولة، مع شهرة كريستيانو هناك دائما ضجة كبيرة حول ما يحدث".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com