كأس العالم 2022..بايرن ميونخ يدين الهجوم العنصري على نجمه الفرنسي

كومان
كومان

أدان نادي بايرن ميونخ الألماني، الهجوم  العنصري الذي تعرض له نجمه الفرنسي كينجسلي كومان، بعد إهداره ركلة جزاء خلال نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022، والتي توج بها المنتخب الأرجنتيني.

بايرن ميونخ يدين الهجوم العنصري على نجمه الفرنسي

ونشر نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، رسالة دعم لنجمه الفرنسي كينجسلي كومان، ضد الهجمة العنصرية التي تعرض لها عقب نهائي كأس العالم 2022.

وكتب العملاق البافاري، قائلا :" يدين البايرن الهجوم العنصري ضد اللاعب كينجسلي كومان".

وتابع :"عائلة البايرن بأكملها خلفك كنجسلي، لا مكان للعنصرية في الرياضة أو في مجتمعنا.".

وأهدر كينجسلي كومان ركلة جزاء، تسببت في هزيمة منتخب فرنسا، في نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر، أمام الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من نهائي النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022، بتعادل المنتخبين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وجاءت ثلاثية المنتخب الفرنسي، في المباراة النهائية عن طريق اللاعب الشاب، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت شبكة"اوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، إن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بأهدافه الثلاثة في شباك الأرجنتين، أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في نهائي المونديال منذ 1966.

فيما جاءت ثلاثية المنتخب الأرجنتيني بواسطة، ليونيل ميسي"هدفين" وآنخيل دي ماريا.

وأضاف المنتخب الأرجنتيني اللقب الثالث من بطولة كأس العالم، لخزينته، فيما ظل المنتخب الفرنسي عند لقبين فقط، علما أن المنتخب البرازيلي هو الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 5 بطولات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com