كأس العالم 2022.. بانون: تراجعت عن الاعتزال الدولي وفخور بدخول تاريخ المغرب

بدر بانون
بدر بانون

أدلى النجم الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلى السابق وفريق قطر القطرى الحالي، بتصريحات هامة، بعد حصول المنتخب المغربي على المركز الرابع فى كأس العالم 2022.

وعلق بدر بانون على الفترة الصعبة التى عاشها، قبل بضعة أشهر، أثناء معاناته من مضاعفات في القلب، نتيجة إصابته بفيروس "كورونا". 

وخسر المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتى، بنتيجة 2 – 1، فى مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم 2022، ويعد أسود الأطلسي أول فريق عربي وأفريقي يحصد المركز الرابع بتاريخ المونديال. 

كأس العالم 2022.. بانون: تراجعت عن الاعتزال الدولي

وقال بانون، باكيا في تصريحات إعلامية عقب انتهاء المباراة ضد كرواتيا: "أريد التحدث عن أمرٍ لم أفصح به سابقاً، قبل أربعة أشهر كنت أفكر في اعتزال كرة القدم".

وأضاف قلب الدفاع المميز: "الشكر الكبير يعود إلى وليد الركراكي، الذي جعلني من بين هؤلاء الأبطال الذين شرفوا المنتخب الوطني". 

وواصل بالقول: "مررت بفترة صعبة لكن الله يعوض المرء دائما بما هو أفضل، الإيمان بالله كان كبيراً".

واستطرد: "الدور الأساسي الذي لعبته العائلة والزوجة كان مهما، أنا اليوم أكثر إنسان سعيد لأنني دخلت تاريخ لاعبي المنتخب الوطني".

أردف بانون قائلا: "أود توجيه الشكر لكل من وقف معي في تلك الفترة؛ لأنني كنت في حاجة إلى المساندة".

وأتم: "ليس سهلاً حينما تنام ليلاً وتُفكّر في ما إذا كنت ستستيقظ صباحا لرؤية ابنك أم لا، هذا كله عشته لكنني لم أخبر أحدا بالأمر، حتى الأشخاص القريبين مني".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com