كأس العالم 2022..باتيستوتا يوجه رسالة خاصة لـ ميسي بعد معادلة رقمه القياسي في المونديال

ميسي
ميسي

وجه جابرييل عمر باتيستوتا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، رسالة خاصة لمواطنه ليونيل ميسي، بعد نجاح البولجا في معادلة رقمه القياسي في بطولة كأس العالم.

باتيستوتا يوجه رسالة خاصة لـ ميسي بعد معادلة رقمه القياسي في المونديال

وحرص جابرييل عمر باتيستوتا، على توجيه تهنئة خاصة لمواطنه ليونيل ميسي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "عزيزي ليو، مبروك لك، لقد حملت الرقم القياسي لمدة 20 عامًا وكنت استمتع به".

وأكمل: "الآن إنه لشرف كبير ويسعدي أن أشركه معك، وآمل من كل قلبي أن تتمكن من تجاوز هذا الرقم بالفعل في المباراة القادمة".

وتغلب منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب هولندا بركلات الترجيح 4 – 3 في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل أمس الجمعة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين القادمة

يشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه نظيره منتخب كرواتيا الذي تأهل على حساب منتخب البرازيل في المواجهة التي جمعتهما أمس بركلات الترجيح بدوري ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وستنطلق مباراة الأرجنتين أمام كرواتيا يوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور الـ8 من مونديال قطر 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com