كأس العالم 2022.. الفيفا يصدم رئيس أوكرانيا قبل نهائي المونديال

جياني إنفانتينو - زيلينسكي
جياني إنفانتينو - زيلينسكي

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد رفض طلبًا من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، من أجل توجيه رسالة سلام قبل نهائي كأس العالم 2022 يوم الأحد المقبل بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

ويواصل منتخب الأرجنتين استعداداته، من أجل خوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا، على ملعب "لوسيل" في مدينة الدوحة، يوم الأحد النقبل.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد اكتساح كرواتيا بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي، بينما انتصرت فرنسا على المغرب بهدفين دون رد.

كأس العالم 2022.. الفيفا يصدم رئيس أوكرانيا

وقبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 الحالية في قطر، دعا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو إلى وقف إطلاق النار في أوكرانيا طوال فترة المونديال.

وقدم بيوتر زيلينسكي طلبًا خاصًا قبل المباراة النهائية يوم الأحد بين الأرجنتين وفرنسا، لكن دون نجاح، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية الشهيرة.

وأشارت التقارير إلى أن المحادثات لا زالت جارية بين فيفا وأوكرانيا، حيث أن زيلينسكي كان مستعدًا للظهور عبر رابط الفيديو في الاستاد في قطر، لتوجيه رسالة سلام خاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد بعد اعتداء روسيا قبل أشهر.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي بعد تسعة أشهر فقط من خروج منتخب روسيا من منافسات كأس العالم، قبل وقت قصير من موعد مباريات ملحق يويفا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com