كأس العالم 2022.. التعادل السلبي يحسم مباراة المكسيك ضد بولندا

المكسيك ضد بولندا
المكسيك ضد بولندا

حسم التعادل السلبي أحداث مباراة المكسيك ضد بولندا التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 قطر.

واحتضن استاد 974 أحداث المباراة النارية بين منتخبي المكسيك وبولندا ضمن لقاءات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من مسابقة بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر حتى الـ 18 من ديسمبر المقبل.

ويتصدر المنتخب السعودي الاول لكرة القدم جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق الفوز على الأرجنتين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب "لوسيل".

كأس العالم 2022.. التعادل السلبي يحسم مباراة المكسيك ضد بولندا

بدأ منتخب المكسيك مباراة اليوم ضد بولندا بالتشكيلة الآتية: حراسة المرمى: جييرميو أوتشوا، الدفاع: خيسوس جيياردو، سيزار مونتيس، هيكتور مورينو، خورخي سانشيز، الوسط: هيكتور هيريرا، إيدسون ألفاريز، لويس تشافيز، وفي الهجوم: أليكسيس فيجا، هنري مارتن، هيرفينج لوزانو.

بينما بدأ منتخب بولندا المباراة بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى: تشيزني، خط الدفاع: بيرتشزنيسكي، جليك، كيوير، ماتي كاش، وفي خط الوسط: كامينيسكي، كيرتشيوفاك، سزيمانيسكي، زيلنيسكي، زاليفسكي، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

وأسفرت نتيجة مباراة المكسيك وبولندا، عن التعادل السلبي في شوطها الأول، بعدما فشل المنتخبان في ترجمة الفرص التي سنحت إلى أهداف.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف منتخب المكسيك من محاولاته على مرمى بولندا، على أمل إحراز هدف التقدم والفوز، لكن استبسلت دفاعات لاعبو المكسيك حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

ونجح حارس مرمى منتخب المكسيك جييرميو أوتشوا في التصدى لضربة جزاء سددها نجم هجوم منتخب بولندا، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

كأس العالم 2022.. ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباراة المكسيك ضد بولندا

المركز الأول: السعودية – 3 نقاط.

المركز الثاني: المكسيك – نقطة واحدة.

المركز الثالث: بولندا – نقطة واحدة.

المركز الرابع: الأرجنتين – 0 نقاط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com