كأس العالم 2022.. إنجلترا تسير على خُطى ألمانيا وتنتهك قواعد الفيفا

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

فجر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال التأكيد على استعداده لقبول أى عقوبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب إصراره على ارتداء شارة دعم المثليين فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والمقرر انطلاقها غدًا الأحد، بمشاركة 32 منتخبًا.

وينافس منتخب إنجلترا فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022، مع كل من إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز على الترتيب، ويستعد منتخب إنجلترا بقوة لمواجهة إيران بعد غد الاثنين، فى الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

كأس العالم 2022.. إنجلترا تنتهك قواعد الفيفا

ويعتبر هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، أحد القادة الذين قرروا ارتداء شارة ملونة خلال مباريات كأس العالم 2022، فى إشارة منهم لدعم المثلية الجنسية، رغم رفض قطر للأمر.

وأدلى الرئيس التنفيذى للاتحاد الإنجليزي مارك بولينجهام لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، اليوم السبت، حيث قال بإن المسؤولين عن منتخب الأسود الثلاثة قدموا طلبًا إلى الفيفا بأنهم ارتداء شارة قيادة ملونة قبل شهرين، على الرغم من أن فيفا لم يرد بعد.

وواصل بيلينجهام: "لم يقدموا لنا أى رد على رسالتنا، أعتقد أن هناك احتمالا أن يتم تغريمنا، وإذا حدث ذلك، فسوف ندفع الغرامة، نعتقد أنه من المهم حقًا إظهار قيمنا، وهذا ما سنفعله".

وأتم الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي: "إنه لأمر محزن بالنسبة لنا أن عددًا قليلاً من المثليين قرروا عدم الحضور وأنا أعلم أن الكثير من مشجعي المنتخب لن يأتوا، وكان ذلك محبطًا لأنهم لم يحصلوا على المعلومات التي أرادوها في الوقت المناسب لإجراء الترتيبات الخاصة بهم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com