كأس العالم 2022.. إصابة مهاجم منتخب إسبانيا وشكوك حول مشاركته في مونديال قطر

كأس العالم 2022.. توريس : شباب إسبانيا جائعون للبطولات
كأس العالم 2022.. توريس : شباب إسبانيا جائعون للبطولات

كشفت تقارير صحفية عن إصابة جديدة صفوف منتخب إسبانيا قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتبدأ منافسات بطولة كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا.

وتلقى الجهاز الفني لمنتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس إنريكي صدمة قوية بعد إصابة أحد اللاعبين البارزين في صفوف الفريق قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم.

إصابة نجم منتخب إسبانيا قبل كأس العالم

وحسبما ذكرت شبكة "20minutos" الإسبانية، إن ألفارو موراتا مهاجم الماتدور، يعاني من إصابة عضلية في الفخذ، ليتأكد غيابه عن المباراة الودية التي سيخوض المنتخب الإسباني ضد الأردن غدًا الخميس.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، إن ألفارو موراتا تغيب عن مران منتخب إسبانيا أمس الثلاثاء، مع كل من ماركوس يورينتي وسيزار أزبيلكويتا، وتم إستبعادهم من قائمة المباراة الودية أمام الأردن غدًا، في إطار الإستعدادات الجادة لخوض كأس العالم 2022.

ويعاني موراتا يعاني من إصابة عضلية، أدت إلي غيابه عن أخر مباراتين لفريق أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني والكأس، قبل الإنضمام إلي معسكر إسبانيا.

وكشفت الشبكة إن مدرب منتخب إسبانيا، سيواجه أزمة كبيرة في حال إستمرار إصابة موراتا، خاصة وأنه رأس الحربة الوحيد في قائمة اللاروخا.

وأكد التقرير، إن إنريكي سينتظر حتي يوم 22 نوفمبر الجاري، وسيتم تقييم حالة موراتا بشكل نهائي إما إستبعاده من قائمة إسبانيا في كأس العالم، أو شفاؤه وإستمراره مع الماتدور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com