الأرجنتين
الأرجنتين

كأس العالم 2022..أنباء سارة في تدريبات الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

يختتم منتخب الأرجنتين، اليوم الخميس، تحضيراته لمواجهة نظيره هولندا، المقرر لها مساء غد الجمعة، على ملعب لوسيل بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره المنتخب الهولندي، في ربع نهائي كأس العالم 2022، يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري.

أنباء سارة في تدريبات الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إن البيسيليستي خاض اليوم الخميس، مرانه الختامي، استعدادا لمواجهة الطواحين الهولندية، بدور الثمانية للمونديال.

وأوضحت الصحيفة الأرجنتينية، إن رودريجو دي باول، شارك في تدريبات منتخب التانجو، ليعلن جاهزيته لخوض مباراة الغد، بعدما عانى من إصابة أجبرته على الغياب عن مران الأمس.

ونشر رودريجو دي باول صورة له بالكرة في ملعب التدريبات، عبر حسابه على تطبيق "انستجرام"، وعلق عليها: "كل شيء على ما يرام. نواصل العمل ونجهز التفاصيل الأخيرة لخوض نهائي جديد، هيا بنا يا فريق".

وستبدأ أحداث مباراة الأرجنتين وهولندا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان منتخب هولندا قد حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على حساب منتخب أمريكا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل خطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما تخطى عقبة أستراليا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com