كأس العالم 2022.. “أحدهما أوروبي” رينارد يتلقى عرضين للرحيل عن السعودية

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن هناك حالة من الجدل حول مصير الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، وذلك بعد انتهاء مشوار الصقور الخضر في نهائيات كأس العالم 2022.

ونجح منتخب السعودية تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد في بدء مشواره بـ كأس العالم 2022 بالفوز على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام بولندا 2-0 والمكسيك 2-1 ليودع المونديال مبكرًا من الدور الأول.

كأس العالم 2022.. رينارد يتلقى عرضين للرحيل عن السعودية

وانقسمت الجماهير السعودية بين مؤيد لاستمرار رينارد في تدريب الأخضر السعودي وبين من يطالب برحيله بسبب تراجع أداء الأخضر عقب الفوز على الأرجنتين، ويحمله مسؤولية الخسارة أمام المكسيك وتوديع كأس العالم من الدور الأول.

وبحسب ما ذكره ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن أن رينارد مستمر مع الأخضر السعودي حتى نهاية تعاقده في صيف 2027 بينما تقارير صحفية ربطت رينارد بإمكانية الرحيل.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الفرنسي الشهير "نبيل دجاليت"، فإن منتخبي بلجيكا وقطر يستهدفان بقوة الحصول على خدمات هيرفي رينارد.

ومن جانبه يطمح منتخب بلجيكا في التعاقد مع مدرب جديد بعد الإسباني روبيرتو مارتينيز بينما عانت قطر من ثلاثة هزائم متتالية في كأس العالم 2022 مما يدفع الاتحاد القطري للبحث عن مدرب جديد لمنتخب العنابي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com