قمة نارية بين شباب الأهلي والجزيرة .. في الدوري الاماراتي

قمة نارية بين شباب الأهلي والجزيرة .. في الدوري الاماراتي

يلتقي اليوم شباب الأهلي مع الجزيرة في قمة المرحلة السادسة عشر من الدوري الاماراتي لكرة القدم في مباراة تحمل كل معالم السخونة والجدية بين متصدر الدوري الاماراتي وصاحب المركز الرابع في منافسة كبيرة لتحقيق اللقب .

ويطمح شباب الأهلي في الفوز بالثلاث نقاط للهروب الى مقدمة الدوري منفردا خاصة وأن الفارق بينه وبين أقرب منافسيه 9 نقاط ، وفي نفس الوقت يسعى الجزيرة للبقاء على حظوظه في المنافسة على قمة الدوري الاماراتي وعرقلة شباب الأهلي من الانفراد بالصدارة.

وتعثر شباب الأهلي في المباراة الماضية بالتعادل السلبي مع مضيفه الفجيرة، أحد الفرق المهددة بالهبوط .

ويصل رصيد شباب الأهلي الى 36 نقطة مبتعدا بالصدارة عن الشارقة والعين أصحاب المراكز الثانية والثالثة في ترتيب جدول المسابقة ولكل منهما 27 نقطة .

قال الارجنتيني رودولفو اروابارينا مدرب شباب الأهلي "سنخوض مباراة مهمة بالنسبة لنا، ونخطط لتحقيق الفوز حتى نحافظ على تفوقنا في مرحلة متقدمة من الدوري".، وأكد أنه لايمكن اعتبار المباراة حاسمة حيث "لا يزال هناك الكثير من المباريات، وهناك 33 نقطة في متناول الجميع".

وفي المقابل قال الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة ان المبارة صعبة وأنه يعرف جيدا قوة المنافس فهو يمتلك حلولا هجومية كثيرة، الأمر الذي يتطلب تعاملا خاصا مع مجريات اللقاء الذي استعد له فريق الجزيرة بشكل جيد خاصة بعد  مباراة الوحدة التي تعرض فيها الفريق لخسارة محبطة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com